هذه الابراج التي تعشق الحب

هذه الابراج التي تعشق الحب

ابراج -
* 28.6K * 192 *
حجم الخط



 برجك من الابراج التي لا يمكنها ان تعيش من دون حب. فإن لم يكن هناك حب في حياتك فهناك عشق للفكرة بحد ذاتها، ما يعني انك في حالة دائمة من الحب سواء كان هناك علاقة فعلية أم لم يكن. السبب هو أنك من الفئة التي تملك فائضاً من الرومانسية وعليه هناك الكثير من العاطفة التي يصعب كبتها داخل «كيان» واحد.

ورغم أن مقاربتك للحب بهذه الطريقة يجعل الحب بالنسبة إليك اجمل وذلك لانه رومانسي للغاية ولكنه أيضاً يجعلك عرضة للأذى وذلك لان نظرتك للحب محصورة في هذا الإطار ما يجعلك بشكل أو باخر سريعة العطب.

فمن هي الابراج التي تعشق فكرة الحب بشدة لدرجة أنها تفضلها على الحب الفعلي؟

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج رومانسي بشكل كبير وذلك لانه طيب القلب ويحب كل محيطه. هو من النوع الذي يملك الإستعداد للتضحية بكل شيء من  أجل سعادة الاخرين وعليه فهو غالباً ما يتم إستغلاله وينتهي به الامر بقلب محطم لانه لا يملك ذرة من اللؤم في شخصيته.
السرطان أيضاً من الابراج التي تعيش في الماضي وبالتالي حين تدخل في علاقة فان فكرة هذه العلاقة وكل ما يرتبط بها، من جانبها الجميل، يستمر معها الى الابد. السرطان يميل الى نسيان الامور السلبية والتركيز فقط على الامور الإيجابية وهذا ما يجعل العلاقات في عقله تكون مثالية رغم انها ليست كذلك على أرض الواقع.

السرطان يحتاج الى الحب وهو يختبره  عدة مرات خلال حياته وفي المرات التي لا يقع فيها في الحب يكون في حالة من الحب مع فكرة الحب والتي هي عبارة عن تجارب وأفكار مرتبطة بتجارب سابقة والتي هي كما قلنا الأجمل بين الذكريات  وبالتالي هناك علاقة كاملة جميلة ومثالية حاضرة في عقله كي يعيشها ويعشقها مرة تلو الاخرى.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراج الرومانسية والتي تعيش في خيالها الجامح حيث الروايات الخرافية تتحول الى حقيقة وحيث لا وجود سوى لكل ما جميل ورمانسي بشكل يفوق الوصف.
برج يملك الكثير من اللطافة وطيبة القلب وهو حاله حال السرطان غالباً ما يتم إستغلاله وبالتالي ينتهي به الامر بقلب محطماً وهو أيضاً كما السرطان لا يتعلم الدرس ولا يحمل لا الأحقاد ولا الضغائن ضد الحب، على العكس كل ما يحصل يجعله يصر ويبحث بشكل أكبر عن العلاقة المثالية التي يؤمن بأنها موجودة في مكان ما.

الحوت كما هو معروف يعيش في عالمه الخاص، وهذا العالم لا يوجد فيه سوى الحب والرومانسية التي لا تموت ولا تنتهي. هناك تتحول قصص الفارس على حصان أبيض الى حقيقة مرة تلو الاخرى.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء ورغم أنه قد يبدو للبعض بأنه عديم المشاعر أو لا يملك قلباً وذلك لانه من الابراج العملية جداً والتي تقارب كل المسائل في حياتها من زاوية العقل والمنطق والتحليل لكنها في الواقع من أكثر الابراج براءة.
لن نقول بان العذراء من الابراج التي تملك فائضاً من المشاعر لانه ليس كذلك، البرج هذا غالباً ما يحكم عقله ولا يسمح للعاطفة بأن تهيمن إلا أنه في المقابل يملك الكثير من البراءة التي تجعله يؤمن وبشدة بفكرة الحب الذي يستمر الى الأبد. العذراء يقع في فكرة الحب لان قلبه هو قلب طفل صغير بريء ما زال يؤمن ويصدق كل القصص الخرافية.

براءة العذراء تجعله من الابراج التي تقع في الحب بشدة ورغم ان العلاقة قد تنتهي بشكل قد لا يروق للعذراء ولكن ذلك لا يمنعه من المحاولة أو يجعله يفقد إيمانه بالحب .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عند الحديث عن الحب والرومانسية المطلقة فإن اخر برج تفكرون به هو برج الميزان. ولكن الواقع هو أن البرج هذا يحاول أن يبعد نفسه عن الحب كي لا يقع فيه ويجد نفسه في مكان لا يريده لنفسه أو لا يعرف كيف يتعامل معه. للغالبية الميزان ينشد التوازن والتناغم بشكل دائم وعليه هو دبلوماسي من الطراز الاول ويحكم العقل والمنطق ولكن خلف ذلك القناع هناك الكثير من المشاعر الجياشة التي لا يمكن السيطرة عليها.
الميزان من الابراج التي تعشق الحب والعفوية والجنون التي ترتبط به ولكنه يكبتها في داخله وذلك لانه يحتاج لان يحافظ على التناغم والتوازن في حياته وبالتالي يبتعد عنه.. ولكن في أعماقه فإن كل ما يريده هو الحب.

الميزان قد يكون من اكثر الابراج التي تعشق فكرة الحب أكثر من الحب نفسه وذلك لان الوقع في حب الفكرة أسهل بكثير من اختبار العلاقة بشكل فعلي.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

برج عنيد جداً ولكن ذلك لا يعني انه غير رومانسي أو انه لا يحب. الثور من اكثر الابراج المخلصة وذلك لانه حين يقع في الحب فهو يقع بكل ما يملك من قوة. السبب هو انه يؤمن بالحب وبأنه مقدر له الإستمرار الى الابد.
حتى حين يتم تحطيم قلب الثور فان البرج هذا من اكثر الأبراج التي تستمر بالمحاولة ولا يقبل بان يتم إعتبار العلاقة منتهية. الثور لا يحب فكرة الحب فحسب ولكنه يحب الحب نفسه. هو من النوع الذي لا يستسلم ولا يتراجع حين يتعلق بل يستمر بالمحاربة حتى الرمق الاخير.

لا يريد سوى ان يمضي حياته هو يحب الاخر والاخر يحبه.. فهذا اقصى ما يريده. الثور في الواقع يحب الامرين، الفكرة والعلاقة نفسها.




192

220

23

49

54

-- الزوار شاهدو ايضاً --

الحب بعد الخمسين وتأثيره على الجهاز العصبي


الحب بعد الخمسين يجعل الانسان أقل عرضة للإصابة بأمراض الشيخوخة ...
818
الحب بعد الخمسين وتأثيره على الجهاز العصبي

توقعات الابراج 29 آب 2018 الأربعاء


 الحمل ♈ أمورك أفضل حلول وتحسن عندك .. بداية جديدة استغلها وحاول ...
3772
توقعات الابراج 29 آب 2018 الأربعاء

توقعات الابراج 26 ايلول 2018 الأربعاء


 #الحمل ♈ بكون يومك أفضل وبتقدر تحدد خياراتك .. انت افضل بعد ...
2404
توقعات الابراج 26 ايلول 2018 الأربعاء

حواء.. إليك تمارين منزلية لتنحيف الأرداف والفخدين


ننصحك بأن تخصصي 5 دقائق يومياً والقيام بسهولة بهذه التمارين ...
1142
حواء.. إليك تمارين منزلية لتنحيف الأرداف والفخدين

كيفية تسريع النت


التحقق من سرعة الإنترنت يتمّ التحقّق من سرعة الإنترنت الخاصة عن ...
1179
كيفية تسريع النت

اتصل بنا - اتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية