أهم 7 عادات نوم صحيحة لبشرة نضرة

أهم 7 عادات نوم صحيحة لبشرة نضرة

المرأة -
* 4.3K * 92 *
حجم الخط



أهم 7 عادات نوم صحيحة لبشرة نضرة

    احرصي على أن تكون بشرة وجهك نظيفة تماماً عند الذهاب للنوم، فالبشرة التي تحتوي على آثار مكياج وأتربة وأوساخ  لن تستطيع التنفس بسهولة وكل ما ستمتصه من أتربة وأوساخ سوف يزيد من إفرازها للدهون وبالتالي يساهم في حدوث رؤوس سوداء وبيضاء وناهيك عن ظهور حب الشباب.
    طبقي الكريم المفضل لديك قبل النوم، فالبشرة أثناء النوم تقوم بتجديد الخلايا وبالتالي هي فرصة رائعة لامتصاص مواد مغذية ومفيدة للبشرة. وكما ننصحك بعدم تطبيق كريم سميك إذا كنت ترغبين بوضع أكثر من طبقة فالطبقة الأولى السميكة سوف تمنع امتصاص الطبقات الأخرى من الكريم.

اكتشفي أيضاً 7 فوائد مذهلة لاستخدام الكريمات الليلية لبشرتك

    اختاري غطاء وسادة ناعم وطري ومصنع من الحرير، لكي لا تخرش بشرتك ولا تمتص الكريمات التي قمت بتطبيقها، فللعلم بأنه إذا كان غطاء الوسادة من القطن فسوف يقوم بامتصاص الكريم الذي قمت بتطبيقه بالكامل.


النوم والبشرة

    اتخذي وضعية النوم على الظهر والرأس للأعلى إذا كنت ترغبين بالاستفادة القصوى من الكريمات الليلية التي قمت بتطبيقها ومنع تحريش بشرتك بالمخدة أو الأغطية.
    قومي بتغيير غطاء الوسادة الخاص بك مرتين في الأسبوع لتجنب أي انتقال للجراثيم أو البكتريا إلى بشرتك وحصول ما لا يحمد عقباه (البثور والرؤوس السوداء والبيضاء). أما إذا كانت بشرتك دهنية فلا بد من تبديلها يومياً لمنع تفاقم حب الشباب وانتشاره بشكل أوسع.
    تواجدي أثناء النوم في غرفة باردة ولكن غير جافة، فالغرفة الباردة تحافظ على نضارة وشباب بشرتك أما الجافة فهي تسبب بجفافها وخشونتها ولتفادي الجو الجاف نتيجة مكيفات الجو ضعي جهاز لترطيب الجو في غرفتك لترطيب الجو ومنع جفاف بشرتك.
    نامي ما لا يقل عن 7 ساعات متواصلة فالنوم العميق وحده سوف يفيد بشرتك أما النوم القليل والمتقطع فسوف تنعكس آثاره على  بشرتك بظهور الهالات السوداء والشحوب في البشرة.

قد ترين هذه الأمور صعبة في البداية، إلا أنك بعد أن تعتادي على تطبيقها سوف تصبح جزءاً من عاداتك كما أن التغير الواضح في مظهر بشرتك في الصباح وحده كفيل بحرصك على اتباع عادات النوم الصحيحة للحصول على بشرة نضرة وشابة كل صباح!




92

64

5

7

1

-- الزوار شاهدو ايضاً --

هكذا تتعاملين مع آلام البطن المنزلية في العيد!


  مع تعدد أصناف الأطعمة وشدة دسامتها بعيد الأضحى المبارك، تتعرض ...
2200
هكذا تتعاملين مع آلام البطن المنزلية في العيد!

جميلتنا: مجموعة نصائح مفيدة لممارسة الركض في الشتاء


خلال الركض لا تتنفسي من الفم لكي لا يدخل الهواء ...
592
جميلتنا: مجموعة نصائح مفيدة لممارسة الركض في الشتاء

الأبراج يوم الاحد 29 تموز 2018


 الحمل ♈ عزز علاقاتك الاجتماعية واجواء حلوة عندك .. يوم جيد الك ...
4213
الأبراج يوم الاحد 29 تموز 2018

توقعات الابراج الاربعاء 18-07-2018


 #الحمل ♈ تحديات كبيرة وضغوط بالشراكات .. انت بيوم عم يزيد فيه ...
4098
توقعات الابراج الاربعاء 18-07-2018

مفاجأة: السعرات الحراريّة ليست سرّ الرشاقة


تُظهر الدراسات الحديثة أنّ الرياضة وحدها لن تكون كافية، إن ...
1022
مفاجأة: السعرات الحراريّة ليست سرّ الرشاقة

اتصل بنا - اتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية