لماذا يصعب العثور على الحب الحقيقي.. وفق برجك

لماذا يصعب العثور على الحب الحقيقي.. وفق برجك

ابراج -
* 2.7K * 7 *
حجم الخط



 في عصر الحب العابر والعلاقات غير الجدية بات لزاماً أن يتم وضع صفة حقيقي الى جانب الحب. ورغم أنه من الناحية النظرية لا يوجد سوى حب حقيقي في حال كان هناك حب نابع من القلب وبنوايا صافية إلا أنه من الناحية العملية أنواع الحب عديدة وغالبيتها الساحقة «خفيفة» وعابرة ولا تدوم. هي أشبه بتمضية للوقت وخلط ربما بين الإعجاب وبين الحب إما بشكل متعمد أو بشكل غير متعمد.

 

الحب الحقيقي يمكن العثور عليه، ولكن ذلك رهن بالشخص الذي تقرر المرأة الدخول في علاقة معه. ففي حال أجادت الإختيار وعرفت أي رجل عليها منح قلبها له حينها حظوظها بالعثور على الحب الحقيقي مرتفعة جداً ،ولكن إن قررت بأن تمنح قلبها لأي رجل كان فحينها نصيبها نوع من أنواع الحب العبثية والتي قائمة على تمضية الوقت والتسلية.

 

والسؤال الذي ربما تطرحه كل إمرأة على نفسها هو السبب الذي يجعل عثورها على الحب الحقيقي صعب جداً.. حسناً الأبراج تملك الإجابة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

المرأة الحمل تنافسية، ورغم أن هذه الصفة مفيدة في غالبية مجالات الحياة ولكنها غير مفيدة على الإطلاق على الصعيد العاطفي. للعثور على الحب الحقيقي على المرأة الحمل التوقف عن محاولة التفوق على الشريك، فهي تريد ان تظهر له بأنها أفضل منه في هذا المجال أو ذاك وحتى حجم المشاعر منافسة بالنسبة اليها، فإن ابلغها بانه يحبها فهي تريد التفوق على ذلك. هي لا تكتفي بما هو عليه، هي تريد المزيد بشكل دائم .. وبالتالي يصعب وبشدة على المرأة الحمل العثور على الحب الحقيقي.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

على الارجح يتم إبلاغ المرأة الثور وبشكل دائم بأن عنادها هو أساس كل المشاكل التي تعاني منها في كل مجال من مجالات حياتها. ورغم أن هذا الامر صحيح ولكن هناك مشكلة اخرى وهي تتمحور حول واقع ان المرأة الثور مادية للغاية.

أولوياتها لا تتمحور حول المشاعر والحسية، رغم أنها من الابراج الحسية، الا ان عشقها للماديات وللأمور الفاخرة يجعلها تقتل جانبها الرومانسي وبالتالي الرجل سيخيل اليه بانه مع إمرأة إما ترتبط به بسبب ماله، وفي حال لم يكن يملك المال فهو سيبتعد عنها لانها بالنسبة اليه السبب المؤكد لإفلاسه المستقبلي.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

المرأة الجوزاء إجتماعية جداً وهي من الابراج التي تكره وبشدة ان تكون بمفردة. الوحدة بالنسبة للمرأة الجوزاء هو أسوأ سيناريو ممكن. وعليه فهي ترضى بأي خيار متاح فقط كي تضمن بانها ليست وحيدة. مقاربة الحب بهذه الطريقة لن يضمن لك أيتها المرأة الجوزاء العثور على الحب ولكنه بالتأكيد سيضمن لك عدداً كبيراً من الخيارات الخاطئة مع رجال لن يقوموا بشيء سوى تحطيم قلبك.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

المرأة السرطان من الابراج التي تملك قدرة خارقة على الإقناع. هذه القدرة أحياناً يمكنها ان تتحول الى تلاعب بعقول ومشاعر الاخرين. حين تشعر بحب ما تجاه شخص اخر فهي تملك القدرة على إقناعه بانه يحبها أيضاً رغم انه قد لا يكون قد وصل الى تلك المرحلة بعد. لاحقاً وبعد ضمان الحب تتحول الى شخص يعتمد وبشدة على الشريك وبالتالي تخنقه بكل الحب والاهتمام. ما يجعله ينسحب في أول فرصة تسنح له.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

 

المرأة الأسد تدرك بان غرورها هو الذي يمنعها من العثور على الحب الحقيقي. ولكن الخلل الاكبر الذي بالفعل يمكن القول بانه المشكلة هي انها مخلصة اكثر مما يجب. نعم، اخلاص المرأة الاسد المبالغ به تجاه من تحب يمنعها من العثور على الحب الحقيقي. حين تحب فهي تضع الرجل اولاً وهي مستعدة للتضحية بكل شيء من اجله، وهذا ما يجعلها تعاني نفسياً. والمعضلة الاكبر مع المرأة الاسد هي ان الرجال غالباً ما لا يقومون بمعاملتها كما تستحق وبالتالي تجد نفسها مع رجل لا يستحقها ولا يحبها وترضى بذلك والسبب هو أن تواجدها معه يرضي غرورها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

المرأة العذراء تعمل بجدية بالغة وهذه المقاربة تعود عليها بالفائدة بشكل عام. ولكن نقدها اللاذع لنفسها وللاخرين يصعب عليها مهمة العثور على الحب الحقيقي. المرأة العذراء تعلق في التفاصيل وبالتالي لا يمكنها رؤية الصورة كاملة، فالرجل قد يكون مثالياً لها بكل المعايير ولكن لا يمكنها رؤية ذلك لانها لا يمكنها منح الحب غير المشروط ، فحبها يتوقف على تفاصيل احياناً لا أهمية لها على الإطلاق.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

المرأة الميزان دبلوماسية جداً وبالتالي هي تفتقر الشجاعة للمواجهة. وهذا الامر يجعل المشاكل تتراكم في أي علاقة كانت لانها «تمرر» كل شيء على أمل ان تختفي أو ان تقوم المشاكل بحل نفسها بنفسها. مقاربة العلاقة بهذا الاسلوب لا يؤدي سوى الى انهيارها، فالمشاعر السلبية ستتراكم والمرأة الميزان ستنفجر عاجلاً ام اجلاً. كما ان الرجل من جهته وحين يجد انه بإمكانه تجاوز الحدود مرة تلو الاخرى من دون الحد الادنى من المساءلة فهو سيكرر الامر وبالتالي العلاقة ستصبح قائمة على اسس غير صحية وهكذا تنهار.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

أنت تعرفين المشكلة أيتها المرأة العقرب. أنت تجدين صعوبة بالغة بالوثوق بالاخرين. لا يوجد علاقة يمكنها أن تستمر من دون ثقة ورغم إدراكك لذلك ولكنك ما تزالين تشككين بالاخرين وبنواياهم وبصدقهم. العلاقات مع المرأة العقرب تقتل حتى أن قبل ان يتاح لها الفرصة للنمو.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

 

رغم أن تفاؤل المرأة القوس من الصفات الجذابة جداً ولكنه أيضاً سبب فشل علاقات الحب. المرأة القوس ولانها متفائلة جداً لا يمكنها رؤية الإشارات الواضحة بان العلاقة لا تناسبها أو انها قائمة على أسس غير صحية.

 

هي لا تريد ولا يمكنها رؤية عيوبه أو تصرفاته المهينة أو أي من الامور التي ما ينفك يقوم بها والتي تلحق الضرر بالعلاقة. كل ما تراه هو أنها معه وتريد للوضع أن يستمر على ما هو عليه. وفي الواقع قد تستمر العلاقة ولكنها بالتأكيد لن تكون قائمة على حب حقيقي.

 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

أنت جدية وتعيشين حياتك وفق إنضباط شديد. المرأة الجدي وخلافاً للرجل الجدي ،الذي يملك شخصية مستقلة للغاية ولا يعتمد على الاخرين، تعتمد وبشدة على الشريك. السبب هو أنها تقليدية وهذا معروف عن كل الذين ينتمون الى برج الجدي، فبالنسبة اليها العلاقة يجب ان تسير بشكلها التقليدي، رجل يعتني بالمرأة وهي تقوم بما هو مطلوب منها وفق القيم والأطر التقليدية لا اكثر. وبالتالي هي لا تضع الكثير من الطاقة والجهود في العلاقة وبالتالي في أي علاقة تدخلها هناك الكثير من البرودة والتروي والتأني. المشكلة الاخرى هي ان المرأة الجدي تعاني من مشكلة جدية حين يتعلق الامر بالحميمية العاطفية، ولذلك الابراج تنصحها بمطالعة ما امكنها من مقالات وكتب تساعد الشخص على الإنفتاح عاطفياً على الاخر.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

المرأة الدلو ما تنفك تقول وتؤكد بأنها تبحث عن الحب الحقيقي. ولكن مشكلة المرأة الدلو هي انها تخاف من الإرتباط ومن الإنفتاح عاطفياً على الاخر. وهكذا في أي علاقة كانت الاخر سيخيل اليه بأن المرأة الدلو لا تكترث له على الإطلاق وذلك لان أسلوبها في التعبير عن حبها هو عدم التعبير على الإطلاق. هي تبعد نفسها بشكل كلي عن الرجل وتعلق في عقلها وحتى أنها في مرحلة ما قد تبدأ بمعاملته كصديق لا اكثر رغم انها تكن الحب له.

 

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت برج رومانسي للغاية وغالبية الذين ينتمون الى هذا البرج يملكون حساً فنية وموهبة من نوع ما. ولكن المرأة الحوت تميل لان تعلق في عالمها الخاص الجميل والرومانسي حيث الحب الذي تقولبه كما تريد وليس كما هو على أرض الواقع. المشكلة مع الحوت هي انه لا يوجد أرضية ثابتة يمكن للحب ان ينمو عليها. فالمرأة الحوت لا تعرف فعلاً ما الذي تريده، فهي تريد الحب الذي ترسمه في خيالها ولكنها في الوقت عينه تريد الحب الواقعي الذي يقدمه الرجل مع تعديلات هنا وهناك. على المرأة الحوت أن تعثر عن نفسها أولاً كي تتمكن من العثور على توأم الروح.




7

4

0

2

2

-- الزوار شاهدو ايضاً --

توقعات الابراج الأربعاء 27-06-2018


 #الحمل♈ يوم مميز وفي سفر وممكن شغل جديد وناس جديدة .. عم ...
4126
توقعات الابراج الأربعاء 27-06-2018

أي ابراج تنجذب إليك وبشدة؟


 عندما يتعلق الامر بالوقوع في الحب فإن بعض الأبراج تنجذب ...
7810
أي ابراج تنجذب إليك وبشدة؟

نكات للشات مزخرفة


نكات للشات مزخرفة • أتصل حشاش مصري بأوباما و قاله أحنا ...
2845
نكات للشات مزخرفة

توقعات الابراج 3 ايلول 2018 الأثنين


 الحمل ♈ يوم حلو وتطورات ايجابية وتيسير بوضعك .. من الأيام الحلوة ...
3834
توقعات الابراج 3 ايلول 2018 الأثنين

صفات برج الدلو


برج الدلو يتميز بالعقلانية والاستقلال في التفكير وأفكاره فريدة من ...
1241
صفات برج الدلو

اتصل بنا - اتفاقية الاستخدام - سياسة الخصوصية